جودة المحتوى لرموز التخزين التعريفية الخاصة بالبائع

جودة المحتوى لرموز التخزين التعريفية الخاصة بالبائع

 تميز نون بين نوعين من الرموز التعريفية الخاصة بالمنتج الأول هو رموز نون التعريفية للمنتج و الاخر الرموز التعريفيه الخاصة بالبائع، يتحمل البائع المسؤولية الكاملة والملكية لمحتوى الرموز التعريفية للمنتج الخاص به. ويُسمح ذلك فقط للبائع الذي ينشئ الرمز التعريفي للمنتج الذي ببيعه.
يتمثل الاختلاف الرئيسي بين رموز التخزين التعريفية الخاصة بالبائع و الرموز التعريفية الخاصة بنون في أنه بمجرد إرسال المحتوى لـلرموز التعريفية الخاصه للبائع ، لن يقوم فريق نون بإجراء أي تعديلات على المحتوى نفسه ، ولكن قد نرفضه بسبب الجودة الغير مرضيه.

ما هي الجودة في سياق رموز التخزين التعريفية للبائع؟

تشير الجودة إلى مقدار ومدى جودة المحتوى الذي تقدمه لوحدة تخزين معينة. ومن الجيد تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات للعملاء ، ولكن عليك أيضًا التأكد من أن:

  • المعلومات مكتوبة بشكل صحيح (بدون أخطاء إملائية أو نحوية) ، تنسيقه بشكل صحيح (بدون تكرار غير ضروري)
  • تتوافق المعلومات مع بعضها البعض (إذا كنت تبيع قميصًا ورديًا ، فلا يمكنك تقديم صورة لقميص أسود) 
  • يتم توفير المعلومات الصحيحة في المقام الأول (لا يمكنك بيع وعاء تحت العلامة التجارية سامسونج).

في الحالات التي لا تتمكن فيها من تقديم محتوى عالي الجودة لجميع السمات، ننصحك بالتركيز فقط على السمات الإلزامية والتأكد من تميزها.

ما الذي يحدد جودة رمز التخزين التعريفي للبائع؟

يمكنك التفكير في الجودة على أنها مجموعات 4. تحدد الثلاثة معًا جودة رمز التخزين التعريفي للبائع.
  1. معلومات رموز التخزين التعريفيه الأساسية للبائع لفئة والعلامة التجارية. بدون هذه المعلومات، لا يمكنك إنشاء رموز تخزيت تعريفية خاصه للبائع. إذا أدركنا ، أثناء عملية فحص جودة المحتوى ، أنه تم اختيارهما بشكل غير صحيح ، فسنرفض المنتد وسيتعين عليك إنشاء رمز تخزين جديد واحد.
  2. السمات الإلزامية - هذا هو الجزء الإلزامي من المحتوى الذي تملأه تمامًا لمنح العملاء نظرة عامة على المنتج.
  3. الصور - هناك حاجة إلى صورة واحدة جيدة على الأقل لكي يتم نشر المنتج ، ومع ذلك ، فكلما زاد عدد الصور التي تقدمها ، كانت تجربة العميل التي تقدمها أفضل للمشترين. تأكد من أن جميع الصور تلتزم بمتطلبات الصورة عند تحميلها.
  4. السمات الاختيارية - هذه هي السمات التي من الجيد أن تضطر إلى زيادة تحويل رمز التخزين التعريفي الخاص بالمنتج الخاص بك ، ولكنها ليست ضرورية لتفعيل المنتج. الحصول على معلومات جيدة الجودة في قسم السمات الاختيارية (يتضمن هذا أيضًا الوصف والرموز النقطية للميزات) ستعمل على تحسين تجربة العميل علي منصة نون وستزيد من معدل التحويل.

كيف تتحقق نون من جودة رموز التخزين التعريفية للبائع؟

بعد إرسال رمز التخزين التعريفي للبائع (إما إرسال جدول البيانات مع العديد من وحدات رموز المنتج ، أو النقر فوق "حفظ التغييرات" عند إنشاء رموز تعريفيه واحد في موقع البائعين) ، نرسل المحتوى إلى أحد فرقنا التي ستتحقق مما إذا كانت المعلومات المقدمة صحيحة أم لا. حتى معايير الجودة لدينا.

إذا لم يتم استيفاء أيٍّ من هذين الشرطين (أو كليهما) ، فسيتم رفض محتوى المنتج. وسيظهر هذا على شاشة محتوى رمز التخزين العريفي للمنتج الخاص بالبائع جنبًا إلى جنب مع أسباب الرفض. إذا نقرت على "مزيد من المعلومات" ، فأنت سوف تحصل على وصف موجز حول كيفية حل سبب الرفض. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك أيضًا النقر فوق الرابط الموجود في الوصف لنقلك إلى المقالة التي تحتوي على مزيد من الأمثلة والمعلومات حول كيفية حل المشكلة.

ماذا يخبرني شريط الاكتمال في موقع البائعين؟

يمكنك رؤية شريط الاكتمال على الجانب الأيمن من الشاشة عندما تفتح رمز التخزين التعريفي لمنتج البائع بشكل منفرد في موقع البائعين.

mceclip6.png

تخبرك النسبة المئوية % لشريط الاكتمال مقدار المحتوى الذي قدمته لـرمز التخزين التعريفي لمنتج البائع الفردي.سيؤدي النقر فوق السهم الموجود على الجانب الأيسر من علامة التبويب إلى توسيعه لعرض المعلومات التالية. لا يقيس شريط الاكتمال مدى جودة المحتوى الخاص بك مكتوبًا أو مدى دقته ، ولكن ببساطة مقدار ما قدمته بالفعل.
المحتوي الذي تم الموافقة عليه
mceclip0.png
المحتوي المرفوض
mceclip1.png

حالة المحتوى:
ماذا تخبرني حالة المحتوى؟
توضح حالة المحتوى مكان وجود رموز التخزين التعريفيه الخاصة بالبائع الخاص بك في عملية انشاء منتجات للبائع.
 
هناك 4 حالات محتملة:
  1. المحتوى معلق - تحتاج إما إلى تقديم المزيد من المحتوى أو أن رمز التخزين التعريفي الخاص بك قد تم إرساله إلى فريقنا للتحقق من جودته.
  2.  فحص الجودة قيد الانتظار - تم إرسال SKU الخاص بك إلى فريقنا لفحص الجودة. سنرد عليك خلال 2-3 أيام عمل.
  3. تمت الموافقة - تمت الموافقة على محتوى رمز التخزين التعريفي الخاصة  بك.
  4. مرفوض - تم رفض رمز التخزين التعريفي الخاصة بك. يمكنك رؤية سبب (أسباب) الرفض في النافذة أسفل الحالة.
اعتمادًا على حالة المحتوى باللغتين الإنجليزية والعربية، ستتغير حالة المحتوى الإجمالية.
(إذا لم تتمكن من رؤية التمييز أعلاه بين المحتوى الإنجليزي والمحتوى العربي في منصة البائع حتى الآن، فسوف تتمكن من ذلك خلال يومين.)

الاكتمال
جميع السمات - بشكل عام ، مقدار المحتوى الذي ملأته.
 
السمات الإلزامية - يجب أن يكون في شريط الاكتمال بنسبة 100٪ حتى يتم إرسال رمز التخزين التعريفي للبائع إلى فريقنا للتحقق منه.
 
السمات الاختيارية - كم عدد السمات الاختيارية التي ملأتها. حاول زيادة هذه النسبة المئوية بأكبر قدر ممكن لأن ذلك سيؤدي إلى تحسين الجودة الإجمالية لـ رمز التخزين التعريفي الخاصة بك.
 
حالة الصورة
يظهر إذا كنت قد قمت بتحميل الصورة (الصور) بعلامة اختيار أم لا. ولا يوفر معلومات حول ما إذا كانت الصورة قد تم قبولها أم لا.

حالة العلامة التجارية
يوضح ما إذا كانت علامتك التجارية قد تمت الموافقة عليها أم لا. يعد هذا أمرًا مهمًا بشكل خاص عندما تقوم بإدراج منتجاتك مع علامة تجارية جديدة.
 

كم من الوقت تستغرق الموافقة على المحتوى الخاص بي سواء كان مقبول/  أو تم رفضه؟

نحن نسعى جاهدين للتوصل إلى قرار بشأن رموز التخزين التعريفية الخاصة بالبائع في غضون 3 أيام عمل من وقت الإرسال. إذا لم نوافق على المحتوى الخاص بك أو رفضناه في ذلك الوقت ، فلا تتردد في الاتصال بدعم البائع للحصول على مزيد من المعلومات.

يمكنك النقر فوق " هل تحتاج إلى دعم؟ تواصل معنا" على صفحة التفاصيل في نفس صفحة رمز التخزين التعريفي الخاص بك.

mceclip2.png

كيف يمكنني التحقق من متطلبات جودة المحتوى؟

ستوجهك القوالب (كل من جدول البيانات وأحد موقع البائعين) إلى ما هو المحتوى المطلوب لـرموز التخزين التعريفية الخاصة بك. سيعتمد هذا على فئة المنتج الذي تدرجه ، لذا تأكد من الانتباه إلى الاختلافات.

سيتم توضيح متطلبات الجودة بشكل أكبر في المقالات التالية، لذا تأكد من التحقق منها للتأكد من أنك تقدم أفضل محتوى:

معلومات عن العناوين الخاصة برموز التخزين التعريفية الخاصة بالبائع

معلومات عن فئة المعلومات الخاصة برموز التخزين التعريفية الخاصة بالبائع

معلومات عن تسجيل الماركة لرموز التخزين التعريفية الخاصة بالبائع

معلومات عن الصور لرموز التخزين التعريفية الخاصة بالبائع

معلومات عن صفات المنتج لرموز التخزين التعريفية الخاصة بالبائع

معلومات حول وصف العناصر لرموز التخزين التعريفية الخاصة بالبائع

كيف أعرف ما إذا تم رفض SKU للبائع الخاص بي بسبب جودة المحتوى الرديئة؟

تتمثل الخطوة الأولى في حل المحتوى المرفوض في التأكيد على أن رمز التخزين التعريفي الخاص بالبائع قد تم رفضه بالفعل بسبب المحتوى.
يمكنك التحقق من ذلك بطريقتين:
انتقل أولاً إلى صفحة تفاصيل رمز التخزين التعريفي لمنتج البائع من موقع البائعين> ثم الكتالوج> ثم كتالوج الشريك> ابحث عن رمز العنصر> افتح الصفحة.
يجب أن يكون كلا الأمرين التاليين صحيحًا.
1. تحقق من علامة التبويب "صحة المنتج" - أحد الأخطاء يجب أن يكون "المنتج غير نشط Product not Active"
mceclip7.png

2. تحقق من علامة تبويب المحتوى - أعلى شريط الاكتمال ، يجب أن تظهر حالة المحتوى على أنها "مرفوض"

المحتوى مرفوض

mceclip2.png


إذا كانت حالة المحتوى تظهر على أنها "معلقه"، فهذا يعني أن فريقنا لم يصل إلى رمز التخزين التعريفي للبائع حتى الآن. انتظر لمدة 3 أيام عمل بعد إرسال المحتوى حتى نتوصل إلى قرار بشأن المحتوى الخاص بك.

ما هو سبب رفض البائع SKU؟

تُعد أسباب الرفض مؤشرًا لما يجب عليك تصحيحه في محتوى رمز التخزين التعريفي الخاص بالبائع حتى يتم نشره. يتم تنسيق أسباب الرفض وفقًا لسمة النموذج التالية - المشكلة. يجب أن يمنحك جزء "السمة" فكرة عن مكان حدوث المشكلة ويساعدك على تضييق نطاق الخيارات.

فيما يلي خيارات السمة:

  • التصنيف الخاص بفئة المنتج
  • ماركة
  • عنوان
  • صورة
  • السمات - تشير إلى السمات الإلزامية والاختيارية.

يمنحك الجزء الخاص ب "المشكلة" نظرة عامة على ماهية مشكلة تلك السمة المحددة. عندما تكون المشكلة هي "عدم تطابق المعلومات" ، فسيتعين عليك إلقاء نظرة على سمات متعددة حيث من المحتمل أنك قدمت معلومات غير متسقة (اسم_اللون مثل اللون الوردي وتظهر الصورة منتجًا أسود).

 

تنقسم أسباب الرفض إلى قسمين:

  • رفض المحتوى الفادح - حتى تقوم بإجراء التعديلات اللازمة على المحتوى ، لن تتمكن من الحصول على الموافقة على المحتوى الخاص بك وبالتالي لن يتم عرض منتجك .
  • اقتراحات لتحسين المحتوى - سنقدم لك ملاحظات حول كيفية تحسين جودة قائمة المنتجات الخاصة بك ، لكننا لن نرفضها.

يحتوي المنتج التالي على رفض المحتوى الفادح واقتراح لتحسين المحتوى. يمكنك التمييز بين الاثنين بناءً على الوصف الموجود أسفل حالة المحتوى في صفحة المحتوى الخاصة بك في صفحة البائع.

 

mceclip0.png

 

تم رفض رمز التخزين التعريفي لمنتج للبائع الخاص بي بسبب مشاكل في المحتوى، فماذا الآن؟

انتقل إلى علامة تبويب المحتوى في رمز التخزين التعريفي للبائع. ضمن الحالة (التي يجب أن تظهر على أنها "مرفوض") ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية سبب واحد أو أكثر من أسباب الرفض.

 

mceclip5.png

 

سيؤدي النقر فوق "معرفة المزيد" بجوار كل سبب من أسباب الرفض إلى إعطائك وصفًا لما قد يكون حدث خطأ وسيأخذك الارتباط الموجود في الوصف إلى مقالة تحتوي على أمثلة حول ما قد حدث. راجع هذين المصدرين - التعليق والمقال يجب أن يساعدك في معرفة ما حدث بالضبط ويجب أن يخبرك بكيفية تغييره.

 

بينما يمنحك التعليق نظرة عامة سريعة على المشكلة وكيفية حلها ، ستقدم لك المقالات أمثلة متعددة يمكنك فحصها واستخدامها كقالب لإصلاح المحتوى الخاص بك.

 

بمجرد إجراء التغييرات اللازمة ، انقر فوق "حفظ التغييرات" أو أعد إرسال جدول البيانات بمعلومات رمز التخزين التعريفي المحدثة للبائع.

 



هذا كل شئ!

 

هل لديك أية أسئلة؟

تواصل معنا علي seller@nooon.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


    • Related Articles

    • تصدير محتوى رمز التخزين التعريفي لمنتج البائع

      يمكّنك تصدير محتوى رمز التخزين التعريفي لمنتج البائع من تنزيل كل المحتوى باللغتين الإنجليزية والعربية لأي رمز مستخدم لادراج منتج معين للشريك ، وإجراء التعديلات مباشرة في النموذج الذي تم تنزيله وتحميله مرة أخرى من خلال موقع البائعين للحصول على ...
    • متطلبات لغة محتوى رمز التخزين التعريفي للبائع

      عند إنشاء منتجات رمز التخزين التعريفي للبائع ، من المهم معرفة اللغة التي يجب أن يكون بها المحتوى الخاص بك. للتكيف مع احتياجات الأسواق المختلفة ، تختلف المتطلبات اعتمادًا على البلد الذي تبيع منتجاتك فيه. هل توفر نون الترجمة لمحتوى رمز التخزين التعريفي ...
    • عملية إنشاء رمز التخزين التعريفي للبائع لمنتج واحد

      تم تصميم عملية الفهرسة لمساعدتك في إنشاء منتجاتك بسرعة علي نون وتشغيلها في غضون 3 أيام عمل. إنه يمنح البائعين التحكم والملكية لمحتوى منتجاتهم ويسمح بالمرونة في طريقة إنشاء وحدات التخزين. تميز عملية الفهرسة في نون بين رمز التخزين التعريفي لـنون و ...
    • الرمز المستخدم ل ادراج منتج البائع نسخة سريعة من المحتوى

      هذه الميزة تمكنك من إنشاء العديد من المنتجات المماثلة بألوان مختلفة عن طريق استنساخ SKU وتخصيص السمات التي تريد إضافتها على المنتج الجديد الذي تم إنشاؤه. يمكنك ببساطة نسخ المحتوى من منتج إلى منتج اخر لإنشاء نسخة مباشرة على موقع البائعين. أما الآن أنت ...
    • سياسة مراقبة جودة المنتج

      نون ملتزمة بتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا ، ونتوقع من البائعين لدينا مشاركة هذا الالتزام. بصفتك بائعًا على منصتنا، فأنت مسؤول عن ضمان أن المنتجات التي تبيعها أصلية وتفي بمعايير الجودة. قد يؤدي عدم الالتزام بمعايير جودة المنتج العالية إلى اتخاذ ...