العلامة التجارية للبائع SKU

العلامة التجارية للبائع SKU

العلامة التجارية

يستخدم العملاء العلامة التجارية لإجراء بحث عن منتجاتهم المفضلة ، وهذا ما يشد انتباه العميل أثناء تصفح المنتجات على الموقع حيث يربطون العلامات التجارية بالجودة والرفاهية والعصرية وما إلى ذلك.

متطلبات العلامة التجارية 

  • يجب أن يكون اسم العلامة التجارية بصيغة مطلقة تماماً مثلما تذكره الشركة المصنعة / العلامة التجارية على منتجاتها / موقع الويب الرسمي.
  • لا يجب تحديد الرموز (مثل ® و © و ™) والاختصارات (مثل "GmbH" و "المحدودة") التي لا تعد جزءاً من اسم العلامة التجارية في حقل سمة العلامة التجارية.
  • إذا كان المنتج لا يحمل علامة تجارية أو منتجاً عاماً ، فاضبط قيمة العلامة التجارية على "عام". لا تُدخل قيماً مثل "غير متاح" أو "غير موجود" أو "لا ينطبق" أو "لا توجد علامة تجارية" أو "بدون علامة تجارية".

مشاكل الإدراج الشائعة:

يوضح الجدول التالي شرح أسباب الرفض:

اسباب الرفضالشرح
مشكلة في التنسيق والأخطاء الإملائي

اكتب التنسيق بشكل دقيق تمامًا بالطريقة التي تذكرها العلامة التجارية على منتجاتها / موقع الويب الرسمي ويجب ألا يحتوي اسم العلامة التجارية على أي أخطاء إملائية.

 

فيما يلي بعض الأمثلة على أخطاء التنسيق:

 

مثال#1

اسم العلامة التجارية (تنسيق خاطئ) - oneplus

اسم العلامة التجارية (تنسيق صحيح) - OnePlus

 

مثال#2

اسم العلامة التجارية (تنسيق خاطئ) -DETTOL

اسم العلامة التجارية (تنسيق صحيح) - Dettol

 

تأكد من الرجوع إلى موقع العلامة التجارية للتحقق من الشكل / الغلاف الصحيح

 

اسم العلامة التجارية غير متطابق مع المعلومات المذكورة في جزء المحتوى

يجب أن يكون الاسم المذكور تحت اسم العلامة التجارية مطابقًا للمعلومات التي تم إدخالها في المواصفات و الرموز النقطية والوصف الطويل.

 

مثال على عدم تطابق العلامة التجارية مع الوصف الطويل:

 

اسم العلامة التجارية: Philips

 

العنوان:

ماكينة حلاقة قابلة للثني بثلاثة رؤوس مرنة - 

 

:الوصف الطويل

تتميز ماكينة الحلاقة Braun Series 5 50-M1200s بثلاثة عناصر حلاقة مرنة تتكيف مع منحنيات الوجه - لحلاقة دقيقة وسهلة. يحتوي رأس الحلاقة أيضًا على نظام EasyClean ، والذي يسمح بتنظيف سريع وسهل دون إزالة رأس الحلاقة. بفضل نظام EasyClick ، يمكن تحويل ماكينة الحلاقة بنقرة بسيطة. يمكن استبدال المرفقات الخاصة باحتياجات الرعاية المختلفة بسهولة. يشتمل على ملحق أداة التحديد الدقيق EasyClick لتحديد الشارب والسوالف. تسمح لك بطارية الليثيوم أيون المدمجة بالحلاقة لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع (50 دقيقة من عمر البطارية) وشحن سريع لمدة خمس دقائق يستمر لتطبيق واحد. بفضل تقنية Wet and Dry ، فإن Braun Series 5 مقاومة للماء بنسبة 100٪ ومناسبة للحلاقة الرطبة والجافة. الاستخدام مع الرغوة أو الجل ليس مشكلة.

عدم تطابق العلامة التجارية مع الصورة

يجب أن تكون صور المنتج تعكس شكل دقيق لما يتم توفيره تحت اسم العلامة التجارية.

المثال الموضح ادناه اسم العلامة التجارية / عدم تطابق الصورة:

 

اسم العلامة التجارية

- شامل

 

تم تحميل الصورة - AirPods Pro

mceclip0.png

 

تعتبر "الاير بودز" علامة تجارية لشركة "أبل" ويجب تحميل العلامة التجارية ، في هذه الحالة ، على أنها "أبل"  بدلاً من عامة

 

 

العلامة التجارية التي أحاول ادخالها غير موجودة. ماذا يمكنني أن أفعل الآن؟ 

ما عليك سوى اتباع التعليمات الواردة في هذه المقالة لتقديم طلب لعلامة تجارية جديدة.

 

كيف يمكنني تغيير ماركة SKU للبائع الخاص بي؟

إذا تحقق أي مما يلي:

 

  • تم رفض رمز التخزين التعريفي للبائع الخاص بك بسبب رفض متعلق بالعلامة التجارية.
  • تم رفض طلب علامتك التجارية الجديدة.
  • المحتوى الخاص بك لا يزال في انتظار الموافقة.

يمكنك تغيير العلامة التجارية الخاصة بالبائع مباشرةً من منصة البائع. ما عليك سوى الضغط فوق الزر "تغيير العلامة التجارية" بجوار اسم علامتك التجارية أسفل شريط الاكتمال. اضغط فوق "حفظ التغيير" لبدء التغييرات. ضع في اعتبارك أيضاً أن تغيير اسم العلامة التجارية سيؤدي إلى جولة أخرى من عمليات التحقق من المحتوى من قبل فريقنا ، وإذا كانت العلامة التجارية الجديدة لا تتطابق مع المحتوى ، فسيتم تعطيل تنشيط SKU البائع الخاص بك. 

mceclip0.png




هل لديك المزيد من الأسئلة؟

تواصل معنا على seller@noon.com.


    • Related Articles

    • تسجيل العلامة التجارية

      يمكنك فقط إدراج المنتجات الموجودة في قائمة العلامات التجارية التي تم التحقق منها. الآن لديك خيار طلب تسجيل علامة تجارية جديدة ليتم التحقق منها وإضافتها إلى القائمة من خلال عملية بسيطة في موقع البائعين. يمكنك إنشاء منتجات جديدة (رموز تعريفية لمنتجات ...
    • إرشادات إنشاء العلامة التجارية _ Seller Support

      إن إنشاء علامتك التجارية الخاصة على سوق نون يفتح عالمًا من الفرص للبائعين. يوضح هذا الدليل الخطوات والإرشادات الأساسية لإدراج علامتك التجارية والحصول على الموافقة عليها بنجاح، مما يضمن عملية سلسة وفعالة. منع إنشاء العلامة التجارية المكررة قبل إنشاء ...
    • عملية إنشاء رمز التخزين التعريفي للبائع لمنتج واحد

      تم تصميم عملية الفهرسة لمساعدتك في إنشاء منتجاتك بسرعة علي نون وتشغيلها في غضون 3 أيام عمل. إنه يمنح البائعين التحكم والملكية لمحتوى منتجاتهم ويسمح بالمرونة في طريقة إنشاء وحدات التخزين. تميز عملية الفهرسة في نون بين رمز التخزين التعريفي لـنون و ...
    • متطلبات العنوان وأسباب الرفض لرمز التخزين التعريفي للبائع (SKU).

      العنوان هو أحد أبرز وأهم الأجزاء في إضافة المنتجات. يعتبر عاملاً رئيسيًا لضمان تجربة إيجابية للعملاء. يمكن أن يؤدي عنوان منتج محدد ودقيق إلى جذب عملاء محتملين ذوي قيمة إلى القائمة منتجاتك ، ومن ناحية أخرى ، يمكن أن يكون للعناوين سيئة التنظيم تأثير ...
    • إدراج المنتجات "نظرة شاملة"

      مرحبًا بك في دليلك الشامل لإدراج منتجاتك وإدارتها على نون. يوفر هذا الدليل المعرفة اللازمة لتحسين قوائم منتجاتك على نون، بدءًا من ضمان الامتثال لمتطلبات الإدراج وحتى تحسين صفحات منتجك لتحقيق أقصى قدر من مشاركة العملاء. اتبع الروابط أدناه للتنقل خلال ...