كيف تفعل منتجات نون اكسبرس الخاصة بك مباشرة؟

كيف تفعل منتجات نون اكسبرس الخاصة بك مباشرة؟

قد تصبح منتجات نون اكسبرس الخاصة بك غير نشطة لعدة أسباب. كإجراء استباقي، ستخطرك نون عبر البريد الإلكتروني متى أصبحت أي من منتجاتك غير نشطة، بالإضافة إلى سبب وضعها الحالي. تعد معالجة هذه المخاوف على الفور أمرًا بالغ الأهمية لضمان بقاء وحدات رمز التخزين التعريفي الخاصة بك مباشرة ومتاحة لعملائنا على موقع نون.

توفر هذه المقالة خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها لكل من الأسباب المذكورة أعلاه. ستمكنك هذه الخطوات من إعادة منتجك بسرعة مباشرة واستئناف البيع في نون.


يمكنك الوصول بسهولة إلى كتالوج الشركاء الخاص بك من إشعار البريد الإلكتروني 
الذي ستتلقاه كما هو موضح في الصورة أدناه:

1. منتجي غير نشط، كيف يمكنني إعادة تنشيطه؟

- في كتالوج الشركاء، انقل مفتاح التبديل الموجود ضمن حالة البائع إلى نشط لتنشيط رمز التخزين التعريفي.
 

2. كيف يمكنني التأكد من أن سعري في النطاق الصحيح؟

إذا كان سعر عرض رمز التخزين التعريفي الخاص بك يقع خارج النطاق السعري المحدد لـ رمز التخزين التعريفي لنون أو رمز التخزين التعريفي للشريك، فسيظل رمز التخزين التعريفي غير مباشر.
يجب أن يكون لمنتجك سعر صالح ، وإلا فسيظل غير مباشر.

- لتحديث أسعارك، انقر فوق "تعديل"، وأضف سعرك، وتأكد من أنه ضمن الحد الأدنى / الأقصى المحدد، ثم احفظ التغييرات.

 

3. كيف يمكنني معالجة مشاكل وصف المنتج؟

يعد ضمان الامتثال لإرشادات محتوى نون أمرًا بالغ الأهمية عند تحديث المحتوى. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى قطع منتجاتك في وضع غير مباشر. يوضح ما يلي بعض المشكلات الشائعة المتعلقة بالمحتوى التي قد تحدث وكيفية إصلاحها:

- في الكتالوج، انقر فوق "الحالة المباشرة"، ثم "عرض الكل" للوصول إلى قائمة المشكلات المتعلقة بالمحتوى المرتبطة برمز التخزين التعريفي.
mceclip0.png

عنوان غير صحيح

- إذا كان عنوان المنتج الخاص بك غير صحيح، فما عليك سوى تحديثه والنقر فوق "حفظ التغييرات". اكتشف المزيد حول متطلبات الغنوان هنا.

نوع المنتج الكامل غير صحيح

- لإصلاح نوع المنتج غير الصحيح، انتقل إلى السمات الأساسية وانقر فوق تغيير النوع الكامل.

mceclip2.png- اختر النوع الكامل الصحيح في التصنيف المنبثق وانقر فوق تأكيد التغييرات. للحصول على إرشادات إضافية ، تعرف على المزيد حول متطلبات التصنيف هنا.

صورة غير صحيحة

- إذا قمت بتحميل الصورة الخاطئة وترغب في استبدالها، فما عليك سوى النقر فوق تحرير، والنقر فوق علامة "+" لإضافة المزيد من الصور إذا لم تقم بإضافة العدد المطلوب من الصور لنشر منتج ما. تعرف على المزيد حول متطلبات التصنيف هنا.

سمات إلزامية مفقودة

- إذا كان منتجك يفتقد إلى سمات إلزامية، فاستخدم خيار التصفية في صفحة المحتوى لتحديد السمات الإلزامية. املأ التفاصيل اللازمة وانقر على حفظ التغييرات.

4. مشاكل العرض

يجب تحديث جميع تفاصيل العرض الإلزامية لجعل المنتج مباشرًا. أكثر المشاكل المتعلقة بالعرض شيوعًا والتي يمكن أن تجعل منتجاتك غير مباشرة هي كما يلي:

- السعر مفقود

- الباركود مفقود

- مخزون مفقود

لتحديث تفاصيل العرض  الخاص بك، انتقل إلى الحالة مباشرة، وانقر فوق عرض الكل للوصول إلى جميع المشكلات المتعلقة بالعرض.

السعر مفقود

- قم بتحديث سعر العرض مباشرة في علامة تبويب صفحة تفاصيل المنتج وانقر فوق حفظ التغييرات.

mceclip0.png

رمز شريطي مفقود

- يمكنك تحديث الباركود الخاص بك مباشرة في صفحة تفاصيل العرض، يمكنك إما مسح أو إدخال الرمز الشريطي يدويًا في الحقل ذي الصلة. بعد ذلك، انقر على إضافة رمز شريطي، ثم انقر على حفظ التغييرات.

 

هذا كل شيء!

 

هل لديك أية أسئلة؟

تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني seller@noon.com






    • Related Articles

    • كيف يمكنني المشاركة في صفقات نون الضخمة؟

      في نون، نخلق بيئة تنافسية للبائعين لينمووا من خلال برنامج الصفقات الضخمة. يقدم صفقات استثنائية مع زيادة الرؤية ، مما يؤدي إلى المزيد من عروض المنتجات والمبيعات. يمكن للبائعين الفوز بموعد Mega Deals على صفحتنا الرئيسية أو الحصول على رؤية على الصفحة ...
    • كيف يمكنني المشاركة في عروض نون الترويجية؟

      كيف يمكنني المشاركة في عروض نون الترويجية؟ يمكنك تحقيق المزيد من المبيعات في فترة زمنية قصيرة من خلال المشاركة في عروض نون الترويجية التي تستمر طوال العام. كل ما عليك فعله هو تحديد عرض ترويجي من تقويم عروض نون الترويجية في منصة البائع ، واتباع ...
    • إدراج منتجات أبل على منصة نون

      تأتي ثقة عملاء نون ومسؤوليتها تجاههم في مقدمة اهتمامتها وقبل كل شيء، لذا وبوصفك جزءاً من عائلة نون، نريد منك أن تكون حذراً وواثقاً 100% من المنتجات التي ترسلها لنا. 1. إدراج منتجات أبل مع نون تأخذ نون مسؤوليتها تجاه العملاء على محمل الجد، لذا وبوصفك ...
    • ضبط تفضيلات الاتصال الخاصة بك

      يعد البقاء على اطلاع بأحدث أخبار وتطورات التجارة الإلكترونية، وخاصة تلك المتعلقة بأدائك، أمرًا حيويًا لتحقيق النجاح. يتيح لك خيار تفضيلات جهة الاتصال سهل الاستخدام إمكانية تخصيص معرف البريد الإلكتروني لجهة الاتصال وتفضيلات اللغة بسهولة عبر مختلف ...
    • كيف يمكنك التسويق لمتجرك على منصة نون

      كيف يمكنني التسويق لمنتجاتي على منصة نون يُعد الإعلان عن علامتك التجارية ومنتجاتك في نون جزءًا مهمًا للحصول على المزيد من العملاء لرؤية منتجاتك وزيادة الوعي بعلامتك التجارية. سوف نتعاون معك لتصل رسالتك للعملاء بشكل فعال يعكس جودة وقيمة منتجاتك أين ...